Quantcast
 

فوائد طلع النخل

 
 

فوائد طلع النخل


Share Instagram print article
 

فوائد طلع النخل

طلع النحل يعني حبيبات غبار الطلع التي جمعها النحل حصراً حيث أن لدى النحــل غريزة يجمع بمقتضاها حبيبات الطلع المفيدة ويترك تلك التي قد تسبب ازعاجاً أو حساسيـة لـــدى بعض الأشخاص، علماً أن النحل يجمع غبار الطلع ليغذي به صغاره وملكته فغبار الطلع هو المادة الأولية لصناعة الغذاء الملكي. طلع النخل دواء طبيعي مشهود له بالنتائج العلاجية الرائعه هذه هو الدقيق الناعم الذي يوجد بداخل الكيزان الذكرية

الاستخدام الطبي لمادة طلع النحل  :

  1. ينشط طلع النخيل المبايض لدى النساء ويساعد على تنظيم الدورة الشهرية لهن ويساعد على تكوين البويضة.
  2. ينشط ويقوي الجسم بشكل عام والقوة الجنسية بشكل خاص.
  3. يساعد على زيادة تكون الحيوانات المنوية لدى الرجال وهو ما يزيد من فرص الإنجاب.
  4. يقوي المعدة ويجففها، ويسكن ثائرة الدم
  5. ينفع حين الإصابة بضيق النفس، والسعال البلغمي

تتم عملية التلقيح التأبير بين النخل حتى تخرج ثمرته فيؤخذ من الذكر ويوضع فى النخل الأنثى

فوائد طلع النخل :

يتميز طلع النخل بقوة كبيرة جدا فى زيادة الباه الجماع ويعمل على نشاط الحيوان المنوى فيجعله قادرا على تلقيح البويضة كما أنه يزيد فى قوة الرجل .

وقد ثبت تجربته مع مريض لم يكن لديه قدرة على الإنجاب بسبب ضعف الحيوانات المنوية وبعد تناوله مع العسل لمدة شهر عنده قوة فى الحيوان المنوى بنسبة 80% وهو ينفع المرأة إن جعلته فى حفاضة ولبستها قبل الجماع أعانها على الحمل إعانة بالغة.

وبإمكان النساء اللواتى يشتكين من ضعف التبويض وعدم الحمل عمل حمامات مائية من طلع النخل لمدة 10 أيام صباحا ومساء بعد ذهاب الدورة الشهرية بستة أيام فإنه ينفعهن بإذن الله.

كما يستفاد من طلع النخل شراب مع العسل فى حالات ضعف المناعة والانيميا إذا تناوله المريض ثلاث مرات فى اليوم للرجال والنساء أيضا وهو نافع من الإسهال فهو يقوى الطبيعة ويقوى المعدة أيضا.

ومن الممكن طبخه مع السمن البقرى ثم يؤكل فينفع فى الكثير من الأمراض وهو نافع جدا لوقف نزيف الدم من الجروح وله تأثير قوى فى التخلص من التقرحات والخراريج.

فائدة غبار الطلع للبشرة :

غبارالطلع هو عالم النبات بأكمله مختصراً ومركزاً في هذه الحبيبات الدقيقة بمجموعة واسعة من الفيتامينات والحموض الأمينية والبروتينات والحموض النووية والأنزيمات والمعادن والسكريات وتتضافر جميع هذه المواد ضمن هذا الكريم لتعطي أدمة الجلد كامل التغذيـــة التي يحتاجها مما ينعكس على البشرة بالصحة والعافية والرونق والنضارة.

أما الأنزيمات الموجودة في خلايــــا غبار الطلع فتقوم بتحليل طبقة الدسم على البشرة وعلى فتحات الغدد الدهنية مما يمنع تشكل الزيوان والبثور ويقضي على الموجود منها ويعطي البشرة نعومة وطراوة مميزتين.

 
 

نتمنى مشاركة اصدقائك الموضوع في حال اعجبك
Share Instagram print article

مواضيع أخرى